اعلانات مبوبة ( اضافة اعلان مجانا )
اعلانات مبوبة ( اضافة اعلان مجانا )
اعلانات مبوبة ( اضافة اعلان مجانا )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعلانات مبوبة ( اضافة اعلان مجانا )

اعلانات مبوبة اضافة اعلان مجانا
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 الــدورة التدريبيـــة/الإدارة الإلكترونيـــــة وتطبيقاتهـــــــا وأليـــات تنفيذهـــــا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali elgendy
عضو الماسي
عضو الماسي



عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 26/01/2015

الــدورة التدريبيـــة/الإدارة الإلكترونيـــــة وتطبيقاتهـــــــا وأليـــات تنفيذهـــــا Empty
مُساهمةموضوع: الــدورة التدريبيـــة/الإدارة الإلكترونيـــــة وتطبيقاتهـــــــا وأليـــات تنفيذهـــــا   الــدورة التدريبيـــة/الإدارة الإلكترونيـــــة وتطبيقاتهـــــــا وأليـــات تنفيذهـــــا Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 07, 2015 11:20 am

[size=48]الــدورة التدريبيـــة/[/size][size=48]الإدارة الإلكترونيـــــة وتطبيقاتهـــــــا وأليـــات تنفيذهـــــا[/size]
[size=32]تبـــدأ في 7 : 11 يونيــــــــو 2015م  [/size]
[size=32]في أسطنبـــــول _ الجمهوريــــة التركيــــة[/size]
للاستفسارات واتمام إجراءات التسجيل يرجى التواصل على:
إدارة التدريب – معهــد التنميــــة الإداريـــــة
البريد الإلكتروني: Training@iadmena.com
هاتف: 0020237795650
فاكس: 0020237795633                    
جوال: 00201122900123
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الــدورة التدريبيـــة/الإدارة الإلكترونيـــــة وتطبيقاتهـــــــا وأليـــات تنفيذهـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الــدورة التدريبيـــة/ المهـــارات المتقدمــــة للسكرتاريـــــــة التنفيذيـــــة
» الــدورة التدريبيـــة / تنميــة مهــارات مسئــولي المشتريــات والمخــازن
» الــدورة التدريبيـــة / الترهل الإداري (الأسبـاب _ النتائــج _ سبل المواجهــة
» الــدورة التدريبيـــة / النظــم المتقدمـــة فـــي السكرتاريــة وإدارة المكاتـــب
» الــدورة التدريبيـــة / الطبيعـــة التكامليـــة لآنشطـــة إدارة المـــوارد البشريــــة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اعلانات مبوبة ( اضافة اعلان مجانا ) :: المنتدى الاسلامي :: هنيا لـــــك-
انتقل الى: